X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيطرة على حريق نشب داخل منزل بالغربية وإصابة سيدة

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 05:23 م
محمد عصر
 
سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية على حريق نشب داخل منزل بعزبة "هداية" التابعة لقرية شوني بدائرة مركز طنطا، ما أدى لإصابة سيدة بحروق متفرقة في الجسم.

وتلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية بنشوب حريق داخل منزل وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وتبين إصابة "صفاء. ح. ع"، ٤٠ عاما، صاحبة المنزل.

وبالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثانى مساحتها نحو 80 مترا ونشب حريق بصالة الشقة، ما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل وحدوث إصابات بصاحبة المنزل.

وبسؤال قاطن الشقة "ح م ع"، 44 سنة، فلاح، أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة طنطا، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، صرح مصدر مسئول بالحماية المدنية بالغربية أنه يجب اتباع أسس وقواعد السلامة لتلافي حدوث أي حريق، موضحا أن من إجراءات الوقاية من حرائق الماس الكهربى:

1- التأكد من تعليمات التشغيل الخاصة بكل جهاز كهربائي قبل تشغيله.

2- قطع التيار الكهربائي عند قيامك بأعمال منزلية كغسيل الجدران والأسقف والأرضيات.

3- صيانة جميع الأسلاك الكهربائية بشكل دوري.

4- التأكد من أن كل الأسلاك الكهربائية الداخلية والخارجية مدخلة في الأنابيب المعزولة.

5- لا تقم بتشغيل أي مصدر كهربائي في حالة الاشتباه في وجود تسرب غاز.

6- تجنب تشغيل أكثر من جهاز على مشترك واحد.

7- لا تضع الأثاث فوق الأسلاك الكهربائية أو أسفل السجاد أو الموكيت.

8- لا توصل أي جهاز كهربائي بمصدر واحد للتيار.

9- تجنب وضع الأجهزة الكهربائية بجوار السوائل.

10- الوقاية من تشغيل الأجهزة الكهربية لعدد ساعات طويل مثل المكيفات التي ينجم عنها الحرائق.

11- عدم استخدام الأدوات الكهربائية الرخيصة "الصيني" أو الماركات المستحدثة وغير الصالحة للاستخدام.

12- عدم استبدال وسيلة القطع والوصل (الحماية) عند ملاحظة خروج شرر منها أثناء العمل ويجب مراجعة الأحمال الكهربائية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات