X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 م
محمد صلاح: الزمالك يتوج بدوري أبطال أفريقيا برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجار انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشحات أبو الملايين

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 01:12 م
 
"حسين الشحات" اللى فقع مرارتنا في الموسم الماضى، بعد انضمامه للأهلي في صفقة هي الأكبر على الإطلاق، مع كل فرصة كانت بتضيع بين أقدامه كنا نتذكر الـ90 مليون جنيه اللى اندفعوا فيه، ده إذا اعتبرنا إن الرقم صحيح.. عشان الأندية بقت بتضرب أرقام اليومين دول، لكن مهما كان الرقم فالشحات كان صاحب الصفقة الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، والسؤال اللى كان بيطرح نفسه طول الموسم الماضى هو: طب ليه كل الفلوس دى تندفع في لاعب متواضع بالشكل ده؟!

إلا أن "الشحات" فاجأنا بتألقه في مباراة المقاولون التي حسمت درع الدوري للأهلي، ساعتها قلنا جميعا إن الشحات يستحق 100 مليون مش بس 90 عشان الشحات جاب ثمنه في مباراة واحدة وبقشش علينا كمان بتألقه في كأس السوبر.. قوم إيه الشحات يبدأ الموسم الجديد بتألق غير عادى سواء في أولى مباريات الدوري المصرى أو الأفريقى.. الشحات الآن هو هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا بخمس أهداف.. بالإضافة إلى أنه صنع كمان 5 أهداف زيهم

الشحات أبو الملايين أثبت لنا وللجميع أنه يستحق 100 مليون مش بس 90 أو 80 الأمر الذي نتعلم منه الصبر على مواهبنا، وعدم الإلقاء بهم في سلة المهملات مع أول إخفاقة يرتكبونها ففى مصر آلاف المواهب تستحق الملايين وفى شتى المجالات.. لا يصح إهدارهم مبكرا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات